كتبت ـ آية عاشور
أصيبت طالبة بحالة أغماء أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة داخل أحد اللجان بمدرسة محمد نصر عابدين الثانوية بمركز ومدينة ديرب نجم، في محافظة الشرقية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بوقوع حالة إغماء بإحدى الطالبات داخل لجنة الامتحان، بالمكان المشار إليه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة الطالبة “ن. ش. ع”، 18 عامًا، بحالة إغماء داخل اللجنة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها، قبل نقلها بواسطة مرفق الإسعاف إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لاستكمال الفحوصات وتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.





