كتبت ـ آية عاشور
أصيب 22 شخصًا بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق بنطاق محافظة الوادي الجديد.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد بقيادة اللواء وليد منصور مساعد الوزير مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على النحو المشار إليه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 22 شخص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي الرعاية الطبية.
كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





