تحية محمد قدم الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية خالص الشكر والتقدير لأهالي قرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمح، ولجميع المتبرعين والمتطوعين والقائمين على تنظيم حملة التبرع بال... اقرأ المزيد
كتب صلاح فؤاد في إطار رفع كفاءة أداء الكوادر الطبية، بما يساهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمواطنين شارك الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في فعاليات الدو... اقرأ المزيد
إيمان أشرف صرح الدكتور “أحمد البيلي” وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بأن الفريق الطبي بقسم القسطرة القلبية بمستشفي «الزقازيق العام»، نجح في إجراء 115 قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجية، خلال... اقرأ المزيد
