كتبت ـ آية عاشور
شهدت قرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، بعدما عثر على أسرة مكونة من ثلاثة أفراد متوفاة داخل منزلها، في ظروف غامضة، ما أثار حالة من الحزن بين أهالي القرية.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بعد ملاحظتهم انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود الأب وزوجته وابنته متوفين داخل المسكن.
وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا بمحيط المنزل، فيما باشر فريق من رجال البحث الجنائي أعمال المعاينة وجمع المعلومات وسماع أقوال الجيران، كما جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.
وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها للوقوف على أسباب الوفاة وملابسات الواقعة، بينما رجحت التحريات الأولية وجود شبهة قيام الأب بقتل زوجته وابنته قبل أن ينهي حياته، في انتظار ما تكشف عنه نتائج الطب الشرعي والتحقيقات النهائية.






